منتدى كلية تربية المنصورة

اهلا بك زائرنا العزيز
إذا كنت عضـــــــــو
فيجب عليك تسجيـــل
الدخـــــــــــــــــــول
اما إذا كنت زائر جديد
فيجب عليك التسجيل أولا




 
الرئيسيةبوابه تربيهاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 !ई⁄¨͡͡͡ ™ʭ|¦[□Ϡ₡ܔدفتـر الأيام هنـا ...ܔϠ₡□]¦|ʭ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
GiRl StOorY
مشرفة قسم الصور
مشرفة قسم الصور


اسلامى 1
انثى
الحمل القرد
عدد المساهمات : 6331
العمر : 24
المزاج : اذوب فى اوتار احلامى .. فاعزف لحن ايامى .. وفى قلبى .. من الهمسات .. ماتنوء به العَبَرات ..!!
الدوله :
المهنه :
الهوايه :
النقاط : 29537

مُساهمةموضوع: !ई⁄¨͡͡͡ ™ʭ|¦[□Ϡ₡ܔدفتـر الأيام هنـا ...ܔϠ₡□]¦|ʭ   الثلاثاء فبراير 22, 2011 12:52 pm




تمـر بنـا لحظات نتمنـى أن نسطر مانريد بحريهـ ...
دون أن نجد مايقيدنـا ..



وبلحظات آخرى نريد أن نكتب بعفويهـ ..
لايهمـ مانكتبهـ بقدر مايهمنـا أن نكتب ...
وتقتلنـا لحظات نبحث بهـا عن من يسمعنـا ..






!ई⁄¨͡͡͡ ™ʭ|¦[□Ϡ₡ܔ[size=21]أحبتـي دفتـر الأيام هنـا ...ܔϠ₡□]¦|ʭ







... دفتر نتناقلهـ بيننـا بنمط معين ..
ستترجمـ بهـ تلكـ اللحظات إلتي بدأت بهـا
وغيرهـا من اللحظات بحبر أقلامكمـ ونبض قلوبكمـ



فكرة هذا الدفتـر

سيمتلكهـ عضو لمدة يومـ كامل ...
ولهـ الحريهـ التامهـ بمايريد أن تترجمهـ حروفهـ بهذا الدفتر ..



كلمة ...
تعريف بذاتهـ ...
خاطرة ...
شكـر ..
عتب ..
فضفضة ...
مقال ..
قصيدة ..
فكرة



يعني حتى لو نفسيتك زفت بذاك اليوم ودخلت حزين
و كئيب على غير عادتك سجل اللي تبي
هي صفحه بتاريخ حياتك ستحفظ هنآ ....



وعند أنتهاء يومهـ
وقبل أن يعيد الدفتر إلى مكانهـ
عليهـ أن يكتب هذه العبارة

d]أنتهـى يومـي ولـمـ يعد ملكـي ]

[/size]





ولكن قبل أن يختمـ بهذه العبارة عليهـ أن يختار العضو
الذي يمتلكـ هذا الدفتر بعده




لايحق لأي عضو مقاطعة من يمتلكـ الدفتر حتى ينتهـي
ويختمـ بالعبارة السابقة




بعدهـا سيمتلكـ جميع الأعضاء الدفتر لمدة يومـ كامل
ولهمـ حرية الرد أما بالتعليق على ماكتبه


العضو .. أو شكـره ..
أو توجية كلمة خاصة لهـ




*هـامـ / يمنع توجية الأسئلة للعضو الذي كان يملكـ الدفتر فليس هنـا مجال لهـا


بعد أنتهـاء اليومـ الخاص بتعليق الأعضاء ..
سيبدأ يومـ جديد مع العضو الذي تمـ أختيارة مسبقـاً


من قبل العضو السابق ويمتلكـ الدفتر حتى نهاية اليومـ ... وهكذا ..




* ملاحظه / أي رد يوجد قبل أن يكتب العضو العبارة السابقة إلتي تشير بإنتهاء يومهـ سيحذف ..


وذلكـ لأعطاء العضو حرية أكبر بالتعبير عمـا يريد قولهـ


أتمنـى أن تستمتعـون بإمتلاككمـ لهذا الدفتـر ...

وتمتعونـا بتواجدكمـ











ربمآ أنآ تغيرت .. !!
آو من حولي آجبرني على آلتغّيـر
آصبحت لآ آريد آن آكون عآئق بحيآة شخص مآ ..
من يريدني فليتأكد كل آلتأكيد آنني آنآ آيضآ آريده ..
.........
...ومن آصبح وجودي في حيآته ’ ثقيل ’
فليأتي إلي ..
و أنآ وبكل صدر رحب سأستجيب بمآ يقول دون
آن آحدث لآ ضجيج ولآ مشكلـه ولآ آي شي ..
فقط سأبتسم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
4ever with me
مشرف العام
مشرف العام



ذكر
الميزان الثعبان
عدد المساهمات : 5075
العمر : 27
المزاج : Happy
الدوله :
المهنه :
الهوايه :
النقاط : 31101

مُساهمةموضوع: رد: !ई⁄¨͡͡͡ ™ʭ|¦[□Ϡ₡ܔدفتـر الأيام هنـا ...ܔϠ₡□]¦|ʭ   الثلاثاء فبراير 22, 2011 1:06 pm

والله كنت لسه بفكر فى فكره زى كده
بجد دماغك عاليه اوووى يا نور
تسلم افكارك
ويلا ابداى انتى


وَ كَـمْ أَتَمَنَّى النَوْمَ فِ غَيْبُوْبَةٍ ,
لَـآ أَصْحُوْ مِنْهَآ إِلـآ وَ ذَآكِـرَتِيْ مَفْقُودَةٌ .,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
GiRl StOorY
مشرفة قسم الصور
مشرفة قسم الصور


اسلامى 1
انثى
الحمل القرد
عدد المساهمات : 6331
العمر : 24
المزاج : اذوب فى اوتار احلامى .. فاعزف لحن ايامى .. وفى قلبى .. من الهمسات .. ماتنوء به العَبَرات ..!!
الدوله :
المهنه :
الهوايه :
النقاط : 29537

مُساهمةموضوع: رد: !ई⁄¨͡͡͡ ™ʭ|¦[□Ϡ₡ܔدفتـر الأيام هنـا ...ܔϠ₡□]¦|ʭ   الثلاثاء فبراير 22, 2011 1:12 pm

هههههههههههههههههه
خدتها منكـ يعنى
طيب يلا عشان تجاوبـــ انت بقيSmile


ربمآ أنآ تغيرت .. !!
آو من حولي آجبرني على آلتغّيـر
آصبحت لآ آريد آن آكون عآئق بحيآة شخص مآ ..
من يريدني فليتأكد كل آلتأكيد آنني آنآ آيضآ آريده ..
.........
...ومن آصبح وجودي في حيآته ’ ثقيل ’
فليأتي إلي ..
و أنآ وبكل صدر رحب سأستجيب بمآ يقول دون
آن آحدث لآ ضجيج ولآ مشكلـه ولآ آي شي ..
فقط سأبتسم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
4ever with me
مشرف العام
مشرف العام



ذكر
الميزان الثعبان
عدد المساهمات : 5075
العمر : 27
المزاج : Happy
الدوله :
المهنه :
الهوايه :
النقاط : 31101

مُساهمةموضوع: رد: !ई⁄¨͡͡͡ ™ʭ|¦[□Ϡ₡ܔدفتـر الأيام هنـا ...ܔϠ₡□]¦|ʭ   الثلاثاء فبراير 22, 2011 1:13 pm

نو نو
لايدس فيرست
ههههههههههههههههههههههاى



وَ كَـمْ أَتَمَنَّى النَوْمَ فِ غَيْبُوْبَةٍ ,
لَـآ أَصْحُوْ مِنْهَآ إِلـآ وَ ذَآكِـرَتِيْ مَفْقُودَةٌ .,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
GiRl StOorY
مشرفة قسم الصور
مشرفة قسم الصور


اسلامى 1
انثى
الحمل القرد
عدد المساهمات : 6331
العمر : 24
المزاج : اذوب فى اوتار احلامى .. فاعزف لحن ايامى .. وفى قلبى .. من الهمسات .. ماتنوء به العَبَرات ..!!
الدوله :
المهنه :
الهوايه :
النقاط : 29537

مُساهمةموضوع: رد: !ई⁄¨͡͡͡ ™ʭ|¦[□Ϡ₡ܔدفتـر الأيام هنـا ...ܔϠ₡□]¦|ʭ   الثلاثاء فبراير 22, 2011 1:18 pm

لا بجد انت هاتكون أول ضيف
يلا جهز نفسكـ



ربمآ أنآ تغيرت .. !!
آو من حولي آجبرني على آلتغّيـر
آصبحت لآ آريد آن آكون عآئق بحيآة شخص مآ ..
من يريدني فليتأكد كل آلتأكيد آنني آنآ آيضآ آريده ..
.........
...ومن آصبح وجودي في حيآته ’ ثقيل ’
فليأتي إلي ..
و أنآ وبكل صدر رحب سأستجيب بمآ يقول دون
آن آحدث لآ ضجيج ولآ مشكلـه ولآ آي شي ..
فقط سأبتسم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
4ever with me
مشرف العام
مشرف العام



ذكر
الميزان الثعبان
عدد المساهمات : 5075
العمر : 27
المزاج : Happy
الدوله :
المهنه :
الهوايه :
النقاط : 31101

مُساهمةموضوع: رد: !ई⁄¨͡͡͡ ™ʭ|¦[□Ϡ₡ܔدفتـر الأيام هنـا ...ܔϠ₡□]¦|ʭ   الثلاثاء فبراير 22, 2011 1:22 pm

يا نهار تدبيـــــــــــــس
لا انا المشرف مفيش تجهيز نفسى
عليه الطماطم انتى الاول
ههههههههههههههههههاى



وَ كَـمْ أَتَمَنَّى النَوْمَ فِ غَيْبُوْبَةٍ ,
لَـآ أَصْحُوْ مِنْهَآ إِلـآ وَ ذَآكِـرَتِيْ مَفْقُودَةٌ .,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
GiRl StOorY
مشرفة قسم الصور
مشرفة قسم الصور


اسلامى 1
انثى
الحمل القرد
عدد المساهمات : 6331
العمر : 24
المزاج : اذوب فى اوتار احلامى .. فاعزف لحن ايامى .. وفى قلبى .. من الهمسات .. ماتنوء به العَبَرات ..!!
الدوله :
المهنه :
الهوايه :
النقاط : 29537

مُساهمةموضوع: رد: !ई⁄¨͡͡͡ ™ʭ|¦[□Ϡ₡ܔدفتـر الأيام هنـا ...ܔϠ₡□]¦|ʭ   الثلاثاء فبراير 22, 2011 1:46 pm

لالالالا
خلاويص انت بجد



ربمآ أنآ تغيرت .. !!
آو من حولي آجبرني على آلتغّيـر
آصبحت لآ آريد آن آكون عآئق بحيآة شخص مآ ..
من يريدني فليتأكد كل آلتأكيد آنني آنآ آيضآ آريده ..
.........
...ومن آصبح وجودي في حيآته ’ ثقيل ’
فليأتي إلي ..
و أنآ وبكل صدر رحب سأستجيب بمآ يقول دون
آن آحدث لآ ضجيج ولآ مشكلـه ولآ آي شي ..
فقط سأبتسم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
4ever with me
مشرف العام
مشرف العام



ذكر
الميزان الثعبان
عدد المساهمات : 5075
العمر : 27
المزاج : Happy
الدوله :
المهنه :
الهوايه :
النقاط : 31101

مُساهمةموضوع: رد: !ई⁄¨͡͡͡ ™ʭ|¦[□Ϡ₡ܔدفتـر الأيام هنـا ...ܔϠ₡□]¦|ʭ   الثلاثاء فبراير 22, 2011 1:49 pm

ايه التدبيس ده بس
خليكى حلوه يا نور وابداى انتى وانا وراكى



وَ كَـمْ أَتَمَنَّى النَوْمَ فِ غَيْبُوْبَةٍ ,
لَـآ أَصْحُوْ مِنْهَآ إِلـآ وَ ذَآكِـرَتِيْ مَفْقُودَةٌ .,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
GiRl StOorY
مشرفة قسم الصور
مشرفة قسم الصور


اسلامى 1
انثى
الحمل القرد
عدد المساهمات : 6331
العمر : 24
المزاج : اذوب فى اوتار احلامى .. فاعزف لحن ايامى .. وفى قلبى .. من الهمسات .. ماتنوء به العَبَرات ..!!
الدوله :
المهنه :
الهوايه :
النقاط : 29537

مُساهمةموضوع: رد: !ई⁄¨͡͡͡ ™ʭ|¦[□Ϡ₡ܔدفتـر الأيام هنـا ...ܔϠ₡□]¦|ʭ   الثلاثاء فبراير 22, 2011 1:59 pm

لا انت قدامى وانا وراكـ
هههههههههههههههه
يلا ابدأ



ربمآ أنآ تغيرت .. !!
آو من حولي آجبرني على آلتغّيـر
آصبحت لآ آريد آن آكون عآئق بحيآة شخص مآ ..
من يريدني فليتأكد كل آلتأكيد آنني آنآ آيضآ آريده ..
.........
...ومن آصبح وجودي في حيآته ’ ثقيل ’
فليأتي إلي ..
و أنآ وبكل صدر رحب سأستجيب بمآ يقول دون
آن آحدث لآ ضجيج ولآ مشكلـه ولآ آي شي ..
فقط سأبتسم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
4ever with me
مشرف العام
مشرف العام



ذكر
الميزان الثعبان
عدد المساهمات : 5075
العمر : 27
المزاج : Happy
الدوله :
المهنه :
الهوايه :
النقاط : 31101

مُساهمةموضوع: رد: !ई⁄¨͡͡͡ ™ʭ|¦[□Ϡ₡ܔدفتـر الأيام هنـا ...ܔϠ₡□]¦|ʭ   الثلاثاء فبراير 22, 2011 2:03 pm

نوت ناو بقى
انوزر تايم



وَ كَـمْ أَتَمَنَّى النَوْمَ فِ غَيْبُوْبَةٍ ,
لَـآ أَصْحُوْ مِنْهَآ إِلـآ وَ ذَآكِـرَتِيْ مَفْقُودَةٌ .,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
GiRl StOorY
مشرفة قسم الصور
مشرفة قسم الصور


اسلامى 1
انثى
الحمل القرد
عدد المساهمات : 6331
العمر : 24
المزاج : اذوب فى اوتار احلامى .. فاعزف لحن ايامى .. وفى قلبى .. من الهمسات .. ماتنوء به العَبَرات ..!!
الدوله :
المهنه :
الهوايه :
النقاط : 29537

مُساهمةموضوع: رد: !ई⁄¨͡͡͡ ™ʭ|¦[□Ϡ₡ܔدفتـر الأيام هنـا ...ܔϠ₡□]¦|ʭ   الثلاثاء فبراير 22, 2011 2:08 pm

اوكــــ


ربمآ أنآ تغيرت .. !!
آو من حولي آجبرني على آلتغّيـر
آصبحت لآ آريد آن آكون عآئق بحيآة شخص مآ ..
من يريدني فليتأكد كل آلتأكيد آنني آنآ آيضآ آريده ..
.........
...ومن آصبح وجودي في حيآته ’ ثقيل ’
فليأتي إلي ..
و أنآ وبكل صدر رحب سأستجيب بمآ يقول دون
آن آحدث لآ ضجيج ولآ مشكلـه ولآ آي شي ..
فقط سأبتسم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
4ever with me
مشرف العام
مشرف العام



ذكر
الميزان الثعبان
عدد المساهمات : 5075
العمر : 27
المزاج : Happy
الدوله :
المهنه :
الهوايه :
النقاط : 31101

مُساهمةموضوع: رد: !ई⁄¨͡͡͡ ™ʭ|¦[□Ϡ₡ܔدفتـر الأيام هنـا ...ܔϠ₡□]¦|ʭ   الثلاثاء فبراير 22, 2011 2:18 pm

هتبداى انتى طبعا
ههههههههههههههههههاى



وَ كَـمْ أَتَمَنَّى النَوْمَ فِ غَيْبُوْبَةٍ ,
لَـآ أَصْحُوْ مِنْهَآ إِلـآ وَ ذَآكِـرَتِيْ مَفْقُودَةٌ .,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
GiRl StOorY
مشرفة قسم الصور
مشرفة قسم الصور


اسلامى 1
انثى
الحمل القرد
عدد المساهمات : 6331
العمر : 24
المزاج : اذوب فى اوتار احلامى .. فاعزف لحن ايامى .. وفى قلبى .. من الهمسات .. ماتنوء به العَبَرات ..!!
الدوله :
المهنه :
الهوايه :
النقاط : 29537

مُساهمةموضوع: رد: !ई⁄¨͡͡͡ ™ʭ|¦[□Ϡ₡ܔدفتـر الأيام هنـا ...ܔϠ₡□]¦|ʭ   الثلاثاء فبراير 22, 2011 3:59 pm

نــــــــــــو
انت انتـــ


ربمآ أنآ تغيرت .. !!
آو من حولي آجبرني على آلتغّيـر
آصبحت لآ آريد آن آكون عآئق بحيآة شخص مآ ..
من يريدني فليتأكد كل آلتأكيد آنني آنآ آيضآ آريده ..
.........
...ومن آصبح وجودي في حيآته ’ ثقيل ’
فليأتي إلي ..
و أنآ وبكل صدر رحب سأستجيب بمآ يقول دون
آن آحدث لآ ضجيج ولآ مشكلـه ولآ آي شي ..
فقط سأبتسم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
4ever with me
مشرف العام
مشرف العام



ذكر
الميزان الثعبان
عدد المساهمات : 5075
العمر : 27
المزاج : Happy
الدوله :
المهنه :
الهوايه :
النقاط : 31101

مُساهمةموضوع: رد: !ई⁄¨͡͡͡ ™ʭ|¦[□Ϡ₡ܔدفتـر الأيام هنـا ...ܔϠ₡□]¦|ʭ   الثلاثاء فبراير 22, 2011 4:10 pm

مانا مش عارف اقول ايه بصراحه
ههههههههههههههههههههههههههاى



وَ كَـمْ أَتَمَنَّى النَوْمَ فِ غَيْبُوْبَةٍ ,
لَـآ أَصْحُوْ مِنْهَآ إِلـآ وَ ذَآكِـرَتِيْ مَفْقُودَةٌ .,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
GiRl StOorY
مشرفة قسم الصور
مشرفة قسم الصور


اسلامى 1
انثى
الحمل القرد
عدد المساهمات : 6331
العمر : 24
المزاج : اذوب فى اوتار احلامى .. فاعزف لحن ايامى .. وفى قلبى .. من الهمسات .. ماتنوء به العَبَرات ..!!
الدوله :
المهنه :
الهوايه :
النقاط : 29537

مُساهمةموضوع: رد: !ई⁄¨͡͡͡ ™ʭ|¦[□Ϡ₡ܔدفتـر الأيام هنـا ...ܔϠ₡□]¦|ʭ   الثلاثاء فبراير 22, 2011 4:23 pm

لا أنا بزهق بسرعه
ههههههههههههههههه



ربمآ أنآ تغيرت .. !!
آو من حولي آجبرني على آلتغّيـر
آصبحت لآ آريد آن آكون عآئق بحيآة شخص مآ ..
من يريدني فليتأكد كل آلتأكيد آنني آنآ آيضآ آريده ..
.........
...ومن آصبح وجودي في حيآته ’ ثقيل ’
فليأتي إلي ..
و أنآ وبكل صدر رحب سأستجيب بمآ يقول دون
آن آحدث لآ ضجيج ولآ مشكلـه ولآ آي شي ..
فقط سأبتسم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
4ever with me
مشرف العام
مشرف العام



ذكر
الميزان الثعبان
عدد المساهمات : 5075
العمر : 27
المزاج : Happy
الدوله :
المهنه :
الهوايه :
النقاط : 31101

مُساهمةموضوع: رد: !ई⁄¨͡͡͡ ™ʭ|¦[□Ϡ₡ܔدفتـر الأيام هنـا ...ܔϠ₡□]¦|ʭ   الثلاثاء فبراير 22, 2011 4:31 pm

مانتى طلعتى روحى فى التوبيك بتاعى
شويه م اللى عليكى بقى
هههههههههههههههههههههههههاى



وَ كَـمْ أَتَمَنَّى النَوْمَ فِ غَيْبُوْبَةٍ ,
لَـآ أَصْحُوْ مِنْهَآ إِلـآ وَ ذَآكِـرَتِيْ مَفْقُودَةٌ .,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
GiRl StOorY
مشرفة قسم الصور
مشرفة قسم الصور


اسلامى 1
انثى
الحمل القرد
عدد المساهمات : 6331
العمر : 24
المزاج : اذوب فى اوتار احلامى .. فاعزف لحن ايامى .. وفى قلبى .. من الهمسات .. ماتنوء به العَبَرات ..!!
الدوله :
المهنه :
الهوايه :
النقاط : 29537

مُساهمةموضوع: رد: !ई⁄¨͡͡͡ ™ʭ|¦[□Ϡ₡ܔدفتـر الأيام هنـا ...ܔϠ₡□]¦|ʭ   الثلاثاء فبراير 22, 2011 4:38 pm

اممممممممممممممم
وع رأى المثل
يووووه
نسيتWhat a Face
ياخلاثى ع زوزو



ربمآ أنآ تغيرت .. !!
آو من حولي آجبرني على آلتغّيـر
آصبحت لآ آريد آن آكون عآئق بحيآة شخص مآ ..
من يريدني فليتأكد كل آلتأكيد آنني آنآ آيضآ آريده ..
.........
...ومن آصبح وجودي في حيآته ’ ثقيل ’
فليأتي إلي ..
و أنآ وبكل صدر رحب سأستجيب بمآ يقول دون
آن آحدث لآ ضجيج ولآ مشكلـه ولآ آي شي ..
فقط سأبتسم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
GiRl StOorY
مشرفة قسم الصور
مشرفة قسم الصور


اسلامى 1
انثى
الحمل القرد
عدد المساهمات : 6331
العمر : 24
المزاج : اذوب فى اوتار احلامى .. فاعزف لحن ايامى .. وفى قلبى .. من الهمسات .. ماتنوء به العَبَرات ..!!
الدوله :
المهنه :
الهوايه :
النقاط : 29537

مُساهمةموضوع: رد: !ई⁄¨͡͡͡ ™ʭ|¦[□Ϡ₡ܔدفتـر الأيام هنـا ...ܔϠ₡□]¦|ʭ   الأربعاء فبراير 23, 2011 4:21 pm

هنستنى كتيــــــــــر


ربمآ أنآ تغيرت .. !!
آو من حولي آجبرني على آلتغّيـر
آصبحت لآ آريد آن آكون عآئق بحيآة شخص مآ ..
من يريدني فليتأكد كل آلتأكيد آنني آنآ آيضآ آريده ..
.........
...ومن آصبح وجودي في حيآته ’ ثقيل ’
فليأتي إلي ..
و أنآ وبكل صدر رحب سأستجيب بمآ يقول دون
آن آحدث لآ ضجيج ولآ مشكلـه ولآ آي شي ..
فقط سأبتسم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
4ever with me
مشرف العام
مشرف العام



ذكر
الميزان الثعبان
عدد المساهمات : 5075
العمر : 27
المزاج : Happy
الدوله :
المهنه :
الهوايه :
النقاط : 31101

مُساهمةموضوع: رد: !ई⁄¨͡͡͡ ™ʭ|¦[□Ϡ₡ܔدفتـر الأيام هنـا ...ܔϠ₡□]¦|ʭ   الأربعاء فبراير 23, 2011 4:37 pm

مش لاقى كلام اقوله بصراحه
ولا عارف هقول ايه



وَ كَـمْ أَتَمَنَّى النَوْمَ فِ غَيْبُوْبَةٍ ,
لَـآ أَصْحُوْ مِنْهَآ إِلـآ وَ ذَآكِـرَتِيْ مَفْقُودَةٌ .,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
teto
عضو مؤسس
عضو مؤسس



ذكر
الميزان الماعز
عدد المساهمات : 1975
العمر : 25
المزاج : I will remain sad until the restoration of the right of the martyrs
الدوله :
المهنه :
الهوايه :
النقاط : 29331

مُساهمةموضوع: رد: !ई⁄¨͡͡͡ ™ʭ|¦[□Ϡ₡ܔدفتـر الأيام هنـا ...ܔϠ₡□]¦|ʭ   الأربعاء فبراير 23, 2011 5:01 pm

يلا يا عم ميدو
هوا امتحان ولا ايه !!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/groups/thelovekiss/#!/groups/thelovekiss
4ever with me
مشرف العام
مشرف العام



ذكر
الميزان الثعبان
عدد المساهمات : 5075
العمر : 27
المزاج : Happy
الدوله :
المهنه :
الهوايه :
النقاط : 31101

مُساهمةموضوع: رد: !ई⁄¨͡͡͡ ™ʭ|¦[□Ϡ₡ܔدفتـر الأيام هنـا ...ܔϠ₡□]¦|ʭ   الأربعاء فبراير 23, 2011 5:39 pm

لا مش امتحان
متيجى انت احسن


وَ كَـمْ أَتَمَنَّى النَوْمَ فِ غَيْبُوْبَةٍ ,
لَـآ أَصْحُوْ مِنْهَآ إِلـآ وَ ذَآكِـرَتِيْ مَفْقُودَةٌ .,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
GiRl StOorY
مشرفة قسم الصور
مشرفة قسم الصور


اسلامى 1
انثى
الحمل القرد
عدد المساهمات : 6331
العمر : 24
المزاج : اذوب فى اوتار احلامى .. فاعزف لحن ايامى .. وفى قلبى .. من الهمسات .. ماتنوء به العَبَرات ..!!
الدوله :
المهنه :
الهوايه :
النقاط : 29537

مُساهمةموضوع: رد: !ई⁄¨͡͡͡ ™ʭ|¦[□Ϡ₡ܔدفتـر الأيام هنـا ...ܔϠ₡□]¦|ʭ   الخميس فبراير 24, 2011 6:26 am

هايجى بعدكـ
يلا بقي احسن انت عارف



ربمآ أنآ تغيرت .. !!
آو من حولي آجبرني على آلتغّيـر
آصبحت لآ آريد آن آكون عآئق بحيآة شخص مآ ..
من يريدني فليتأكد كل آلتأكيد آنني آنآ آيضآ آريده ..
.........
...ومن آصبح وجودي في حيآته ’ ثقيل ’
فليأتي إلي ..
و أنآ وبكل صدر رحب سأستجيب بمآ يقول دون
آن آحدث لآ ضجيج ولآ مشكلـه ولآ آي شي ..
فقط سأبتسم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
teto
عضو مؤسس
عضو مؤسس



ذكر
الميزان الماعز
عدد المساهمات : 1975
العمر : 25
المزاج : I will remain sad until the restoration of the right of the martyrs
الدوله :
المهنه :
الهوايه :
النقاط : 29331

مُساهمةموضوع: رد: !ई⁄¨͡͡͡ ™ʭ|¦[□Ϡ₡ܔدفتـر الأيام هنـا ...ܔϠ₡□]¦|ʭ   الخميس فبراير 24, 2011 8:20 am

لا يعم اجي فين
خش انتا بس ومتخفش
احنا وراك
خش خش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/groups/thelovekiss/#!/groups/thelovekiss
GiRl StOorY
مشرفة قسم الصور
مشرفة قسم الصور


اسلامى 1
انثى
الحمل القرد
عدد المساهمات : 6331
العمر : 24
المزاج : اذوب فى اوتار احلامى .. فاعزف لحن ايامى .. وفى قلبى .. من الهمسات .. ماتنوء به العَبَرات ..!!
الدوله :
المهنه :
الهوايه :
النقاط : 29537

مُساهمةموضوع: رد: !ई⁄¨͡͡͡ ™ʭ|¦[□Ϡ₡ܔدفتـر الأيام هنـا ...ܔϠ₡□]¦|ʭ   الخميس فبراير 24, 2011 10:28 am

ههههههههههههههههههههه
محسسنى انه رايح النار



ربمآ أنآ تغيرت .. !!
آو من حولي آجبرني على آلتغّيـر
آصبحت لآ آريد آن آكون عآئق بحيآة شخص مآ ..
من يريدني فليتأكد كل آلتأكيد آنني آنآ آيضآ آريده ..
.........
...ومن آصبح وجودي في حيآته ’ ثقيل ’
فليأتي إلي ..
و أنآ وبكل صدر رحب سأستجيب بمآ يقول دون
آن آحدث لآ ضجيج ولآ مشكلـه ولآ آي شي ..
فقط سأبتسم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
teto
عضو مؤسس
عضو مؤسس



ذكر
الميزان الماعز
عدد المساهمات : 1975
العمر : 25
المزاج : I will remain sad until the restoration of the right of the martyrs
الدوله :
المهنه :
الهوايه :
النقاط : 29331

مُساهمةموضوع: رد: !ई⁄¨͡͡͡ ™ʭ|¦[□Ϡ₡ܔدفتـر الأيام هنـا ...ܔϠ₡□]¦|ʭ   الخميس فبراير 24, 2011 11:00 am

GiRl StOorY كتب:
ههههههههههههههههههههه
محسسنى انه رايح النار



هههههههههههههههه
منا مش عارف
اصله متوتر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/groups/thelovekiss/#!/groups/thelovekiss
 
!ई⁄¨͡͡͡ ™ʭ|¦[□Ϡ₡ܔدفتـر الأيام هنـا ...ܔϠ₡□]¦|ʭ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 8انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلية تربية المنصورة  :: المنتديات العامه :: القسم العام-
انتقل الى: