منتدى كلية تربية المنصورة

اهلا بك زائرنا العزيز
إذا كنت عضـــــــــو
فيجب عليك تسجيـــل
الدخـــــــــــــــــــول
اما إذا كنت زائر جديد
فيجب عليك التسجيل أولا




 
الرئيسيةبوابه تربيهاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جبهة علماء السنة تصف الإخوان المسلمين بالفرقة الضالة وتدعو لرفض الدستور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شهد الحب
عضو ماسى
عضو ماسى
avatar

انثى
الحمل الماعز
عدد المساهمات : 12221
العمر : 27
المزاج : يارب احفظ مصر
الدوله :
المهنه :
الهوايه :
النقاط : 49641

مُساهمةموضوع: جبهة علماء السنة تصف الإخوان المسلمين بالفرقة الضالة وتدعو لرفض الدستور    الثلاثاء ديسمبر 18, 2012 8:50 am

جبهة علماء السنة تصف الإخوان المسلمين بالفرقة الضالة وتدعو لرفض الدستور
 



أصدرت جبة علماء السنة بيان بشأن الأحداث الحالية ىاتقدت فيه جماعة الأخوان المسلمين ووصفتهم بالفرقة الضالة و جاء نص البيان كما يلى :
بسم الله والصلاة والسلام على رسول صلى الله عليه وعلى اله وصحبه الغر الميامين ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين وبعد.

فقد هالنا ماصار اليه حال الامة من تصارع واقتتال يؤديان الى هلاك الحرث والنسل، وانقسام الامة وتفرقها وضعف قوتها وطمع الاعداء فيها.

وما يتعرض اليه شباب مصر الطاهر الذى دعى وقام بثورتة الغراء وسط مؤامرات من فرق ضالة، تخالف الشرع وما اتفق عليه العقل والنقل وهدى السلف الصالح واجماع علماء المسلمين.

تلك الفرق الضالة التى تحرف الكلم عن مواضعه وتستخفى وراء الشريعة، يبدونها ويخفونها كثيرا " الذين ضل سعيهم فى الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا" محتكرين الاسلام لأنفسهم وان مثلهم كمثل الحمار يحمل اسفارا.

وقد كان ينبغى على رؤسائهم ونقبائهم ان يفرحوا ويؤيدوا ويثبتوا ويؤازروا الثوار وينتصروا لهم ، بدلا من التأمر عليهم والتواطؤا مع نظام المخلوع الفاسد وماتلاه من حكم عسكرى هتك الاعراض وسفك الدماء مدعيا حماية الثورة .. والثورة منه براء.

ان الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعا ، يكفرون هذا ويحلون دم هذا ويدعون لقتل اطهر من انجبت العصور, اضاعوا حق الشهداء واداروا ظهورهم لمستحقات الثورة فى تأمر واضح لكل ذى بصيرة.

وما انفكوا عن حنث الوعود ومفارقة الصفوف والتعالى والتكبر والتجبر على العباد.

يضاهئون قول الذين كفروا من اهل الكتاب والمشركين، فى اتهامهم لصناع الثورة بالعمالة وبتعاطى المخدرات وحيازة السلاح وتلقى الاموال,لاشغالهم عن استبدادهم بالامر واقصائهم لأولى الرأى والمشورة واصحاب الفضل السابقون الأولون الذين نزلوا الى الميادين يحملون ارواحهم بين اكفهم حين كان الضالون يحرمون الخروج على الحاكم, ويكيلون الاتهامات لمن ثاروا على ظلمه وفساده.

ثم بعد ان اضاعوا الشهور بغزوتهم الحمقاء, وبددوا ايام الله بجهلهم وصلفهم, إذا بهم ينكبون على عقد الامة ودستورها, مضطهدين وملاحقين من خالفهم رأيهم فى كتابته, ومقصين الشعب عن تسطير حقوقه واثبات شروطه.

فاذا بهم يصنعون دستورا لم يكن كفار قريش ولا يهود المدينة ليقدموا على كتابة مثله, وما ابتلى شعبا بمصيبة فى دستوره كما ابتلى شعب مصر بهذا الدستور المجرم الذى اسقط الحقوق السياسية والاقتصادية للمواطنين وحاصر الحريات واستبد لرئيس الجمهورية بسائر الصلاحيات, واستثناه من المراقبة والمحاسبة وجعل الوزراء واجهزة الرقابة عرائس وطراطير.

فلما تبين له انه عدو لله تبرأ منه, واننا نعلن ان هذا الدستور باطل بكتاب الله وسنة رسوله, والشريعة الاسلامية منه براء وممن كتبه وممن صاغه وممن دعا الناس للاستفتاء عليه.

ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم. قل لا لهذا الدستور وانتصر لله ولرسوله وللمؤمنين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جبهة علماء السنة تصف الإخوان المسلمين بالفرقة الضالة وتدعو لرفض الدستور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلية تربية المنصورة  :: المنتديات العامه :: قسم الأخبار-
انتقل الى: