منتدى كلية تربية المنصورة

اهلا بك زائرنا العزيز
إذا كنت عضـــــــــو
فيجب عليك تسجيـــل
الدخـــــــــــــــــــول
اما إذا كنت زائر جديد
فيجب عليك التسجيل أولا




 
الرئيسيةبوابه تربيهاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أصالة تفضح خيانة أيمن الذهبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شهد الحب
عضو ماسى
عضو ماسى
avatar

انثى
الحمل الماعز
عدد المساهمات : 12221
العمر : 27
المزاج : يارب احفظ مصر
الدوله :
المهنه :
الهوايه :
النقاط : 48431

مُساهمةموضوع: أصالة تفضح خيانة أيمن الذهبي   الإثنين يناير 28, 2013 11:47 pm


صارت المقدّمة التي تفتتح بها أصالة حلقات برنامجها “صولا” مادة دسمة للصحف والمواقع الفنية التي انشغلت في فكّ الشفرة السرية لكلام المغنية السورية التي تعتمد في سرد قصصها على التلميح غير المباشر.

بعدما تحدثت أصالة عن الفنانة التي ضربتها بالكرسي وقامت “أنا زهرة” وقتها بالكشف عن اسمها، ها هي تعود لتثير فضول جمهورها مجدداً بتحدثها عن قصة مواجهتها لفنانة شابة اكتشفت أنّها على علاقة بزوجها السابق أيمن الذهبي قبل 12 سنة.

وعن تفاصيل الحكاية الجديدة، قالت أصالة: “كان يُفترض تجديد عقدي مع إحدى شركات الإنتاج منذ 12 عاماً، فجاء وفد من الشركة إلى مصر من أجل ذلك، في الوقت الذي كنت فيه منشغلة بتسجيل ألبومي، وكنت وقتها مرتبطة بأيمن الذهبي الذي يعترف ويتباهى بعلاقاته وخياناته الكثيرة”.

وأضافت: “مدير الشركة عرّفني على صوت خيالي لفتاة جاءت من بلد ما، فغنت بشكل رائع وانبهرت بها لامتلاكها صوتاً وشكلاً فظيعين”

وتابعت أصالة أنّه في هذه الأثناء “أخبرني السائق بأن زوجي “يتصرمح مع الستات” بينما أنا منشغلة بعملي، فطلبت منه إيصالي إلى مكان تواجد زوجي، وبالفعل وجدته هناك برفقة الفتاة ذاتها وتصرفت حينها بلا وعي ومشيت، وذهبت على الفور إلى مدير شركة الإنتاج وأخبرته عن استعدادي لتجديد عقدي شرط عدم تعاونه مع هذه الفتاة إطلاقاً، وبالفعل لم يوقّع معها ولم أسمع شيئاً عنها من وقتها، وأتمنى أن تكون قد حققت حلمها بطريقة ثانية، ولذلك أنا “بكفّر” عن ذنبي”.

هكذا ورغم دعمها للموهوبين، إلا أنّ أصالة وقفت هذه المرة عائقاً أمام مستقبل فنانة اعترفت أنها تمتلك صوتاً “فظيعاً”.

وحالما انتهت أصالة من هذه الحكاية، بدأت التكهّنات حول هوية الفنانة الشابة، وشكّ بعضهم بسارة الهاني رغم أنّها اسم مستبعد لأنها انضمت إلى شركة “روتانا” وأصدرت ألبوماً وأغنيات عدة منفردة، بينما أشارت أصالة إلى أنّ الفنانة المقصودة اختفت عن الساحة الفنية.

ويعود السبب وراء ترشيح سارة الهاني إلى لقاء قديم جمعها بأيمن الذهبي عندما اعترف بأنه تعرّف إلى سارة عندما كان متزوجاً من أصالة، وأصبح المسؤول عن كل نشاطاتها الفنية، والتقى بها عندما كانت في الـ19 من عمرها. وقد أعجب بصوتها في برنامج “استوديو الفن” وفازت وقتها بلقب أفضل صوت.

إذاً ستبقى هوية الفنانة التي حاربتها أصالة مجهولة لغاية اكتشاف خيوط جديدة قد تظهر إلى العلن مع حلقات قادمة من “صولا”. لكن الأكيد أنّ الصحافة ستكثّف بحثها في تفاصيل القصة حتى تظهر الحقيقة المخبأة منذ أكثر من عقد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أصالة تفضح خيانة أيمن الذهبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلية تربية المنصورة  :: منتديات الفن :: اخبار الفنانين-
انتقل الى: