منتدى كلية تربية المنصورة

اهلا بك زائرنا العزيز
إذا كنت عضـــــــــو
فيجب عليك تسجيـــل
الدخـــــــــــــــــــول
اما إذا كنت زائر جديد
فيجب عليك التسجيل أولا




 
الرئيسيةبوابه تربيهاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اعداء الاسلام في لحظات صدق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hallola
عضو ذهبي
عضو ذهبي


انثى
الثور التِنِّين
عدد المساهمات : 703
العمر : 28
المزاج : ربى اشرح لى صدرى
الدوله :
المهنه :
الهوايه :
النقاط : 27869

مُساهمةموضوع: اعداء الاسلام في لحظات صدق   السبت مارس 06, 2010 8:40 pm

اخواتي في الاسلام شدني هذا المقال فقرأته فوجدت ان يجب على كل مسلم ان يقرأه بعقل واعي ومدرك لما يدور حولنا حول العالم الاسلامي
أعداء الإسلام في لحظات صدق
* بن جور يون : أول رئيس وزراء إسرائيلي (1948 – 1953) "إن أخشى مانخشاه أن يظهر في العالم العربي محمد جديد
.* لورانس بروان المبشر : "لكننا وجدنا أن الخطر الحقيقي علينا موجود في الإسلاموفى قدرته على التوسع والإخضاع وفى حيويته المدهشة".
* ألبر مشاد ور : من يدرى ؟ ربما يعود اليوم الذي تصبح فيه بلاد الغربمهددة بالمسلمين يهبطون إليها من السماء لغزو العالم مرة ثانية ، وفى الوقتالمناسب.
* مرماديوك باكتول أحد زعماء الغرب : "المسلمونيمكنهم أن ينشروا حضارتهم في العالم الآن بنفس السرعة التي نشروها سابقا ،بشرط أن يرجعوا إلى الأخلاق التي كانوا عليهاحين قاموا بدورهم الأول، لأن هذا العالمالخاوي لا يستطيع الصمود أمام روح حضارتهم ".
* المنصر لورانس بروان : "إذا اتحد المسلمون فى إمبراطورية عربية ، أمكن أن يصبحوالعنة على العالم وخطرا ً أو أمكن أن يصبحوا أيضا نعمة له ، أما إذا بقوا متفرقينفإنهم يظلون حينئذ بلا وزن ولا تأثير.
* أرنولد توينبى المؤرخ البريطاني وهو من أشهرالمؤرخين فى القرن العشرين : "إن الوحدةالإسلامية نائمة ، لكن يجب أن نضع فى حسابنا أن النائم قديستيقظ".
* المستشرق الأمريكي سميث (الخبير بشؤون الباكستان) : "إذا أعطى المسلمون الحرية في بلاد العالم الإسلامي وعاشوافي ظل أنظمة ديمقراطية فإن الإسلام ينتصر في هذه البلاد وبالديكتاتوريات وحدها يمكنالحيلولة بين الشعوب الإسلامية ودينها".
* لاكوست (وزير المستعمرات الفرنسي عام 1962) : "وماذا أصنع إذا كان القرآن أقوى من فرنسا" .
* هانوتو (وزير خارجية فرنسا سابقا) : "لا يوجد مكانعلى سطح الأرض إلا واجتاز الإسلام حدوده وانتشر فيه ، فهو الدين الوحيد الذي يميلالناس إلى اعتناقه بشدة تفوق أى دين أخر".
* سالا زار الحاكم المستبد للبرتغال كان رئيسا في عام 1951 : "إن الخطر الحقيقي على حضارتنا هو الذييمكن أن يحدثه المسلمون حين يغيرون نظام العالم".
* هانوتو (وزير خارجية فرنسا سابقا) : "إن الخطر الحقيقي الذي يهددنا مباشراوعنيفا هو الخطر الإسلامي فالمسلمون عالم مستقل كل الاستقلال عن عالمنا الغربي ،فهم يملكون تراثهم الروحي الخاص بهم ويتمتعون بحضارة تاريخية ذات أصالة فهم جديرونأن يقيموا قواعد عالم جديد دون الحاجة إلى إذابة شخصيتهم الحضارية والروحية فىالحضارة الغربية".
* مورو بيرجر : " إن الإسلام يفزعنا عندما نراه ينتشر بيسر فى القارةالإفريقية".
* الحاكم الفرنسي في الجزائر بعد مرور مائة عام على احتلالها : يجب أن نزيل القرآن العربي من وجودهم ونقتلع اللسانالعربي من ألسنتهم حتى ننتصر عليهم.
* المستشرق البريطاني مونتجومرى وات : إذا وجد القائد المناسب الذي يتكلم الكلام المناسب عنالإسلام فإن من الممكن لهذا الدين أن يظهر كإحدى القوى السياسية العظمى في البلادمرة أخرى .
(صدقــــــــوا وهـــــــم كــــــــاذبون )


[right]هل رأيتم اخواتي رأي اليهود فينا هل سنستمر في الخلاف حول المواضيع التافهة مثل الكورة والمغني فلان والممثلة فلانة هل ستفتتنا الفرقة
لاتعليق
منقووووووووووووووووول
[/right]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اعداء الاسلام في لحظات صدق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلية تربية المنصورة  :: المنتديات العامه :: القسم العام-
انتقل الى: